ما هو أتلانتس دبي




ما هو أتلانتس دبي
أتلانتس دبي (أتلانتس دبي) أتلانتس دبي (أتلانتس دبي) هي جزيرة اصطناعية تقع في وسط جزيرة جميرا (جزيرة جميرا). 1،539 غرفة ، كما أن تصميم غرف الفنادق فريد من نوعه ترمز الجزيرة الخيالية التي كتبها أفلاطون إلى التعبير عن قصة أتلانتس الأسطورية ، وفي الافتتاح الرسمي تم إطلاق عرض للألعاب النارية بطول حوالي 3.1 ميل.
بالإضافة إلى عرض صور مختلفة خارج الفندق ، يُطلب من الزوار أيضًا زيارة متنزه Aquaventure المائي داخل الفندق وشاطئ نسيمي حيث تقام الحفلات الموسيقية وغيرها من الفعاليات الترفيهية.
جدير بالذكر أن فندق أتلانتس دبي هو رمز للأناقة والثراء ، لأنه أحد أشهر الفنادق والمنتجعات في دبي ، كما أنه أحد أشهر الفنادق ، ويقدم تفاصيل دقيقة عن جميع غرف الفنادق. مثل: توفير الراحة والتأثير العربي يتمتع هذا الفندق أيضًا بتجربة فريدة لاستكشاف الحياة المائية واكتشاف مواقع جديدة في جميع أنحاء Atlantis.
حقائق عن أتلانتس دبي بعض الحقائق الشهيرة عن أتلانتس دبي تشمل:
كان أتلانتس أول منتجع يتم بناؤه على جزيرة النخلة ، مهد الطريق لثورة منتجع عالمي.
منذ تأسيسها ، تعد أتلانتس ، أكبر جزيرة اصطناعية في العالم ، منتجعًا فاخرًا وعصريًا من فئة الخمس نجوم ، يظهر روعة وأصالة التصميم المعماري.
تبلغ مساحة هذا المنتجع 64 ملعبًا لكرة القدم ، ويبلغ حجم الجناح الملكي المطل على أتلانتس حوالي 924 مترًا مربعًا ، ويكلف حوالي 27000 دولار أمريكي في الليلة.
مزايا أتلانتس دبي الميزات الفريدة لأتلانتس دبي هي:
يرحب الفندق بالضيوف من 227 دولة ومنطقة مختلفة ، وبفضل الخدمات الفاخرة والأسعار المعقولة التي يوفرها المنتجع ، فقد اجتذب العديد من السياح.
يرحب الفندق بالضيوف بتفاصيله الزخرفية ، حيث يتميز بنحت كبير يتكون من 3000 قطعة من شظايا الزجاج الملون المصنوعة يدويًا التي تزين مدخل قاعة أتلانتس الكبرى.
يضم Atlantis حوالي 23 أفضل المطاعم. لديها العديد من الطهاة الموهوبين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أمنحتب الثالث

طرق التجارة الأفريقية القديمة

ملابس مصر القديمة