كيف غرق أتلانتس




كيف غرق أتلانتس
يخبر نزاع جزيرة أتلانتس الحقيقة عن وجود جزيرة أتلانتس ، ولأنه لم يتم العثور على أي دليل ، ذكر أفلاطون أن بها مدينة فاضلة ، أصبحت حقيقة لكثير من الناس. حيرة من الغموض.
تم فحص البحث بدقة بطرق مختلفة للتحقق من صحة الحسابات القديمة المتداولة من أفلاطون إلى اليوم.
تشتهر أتلانتس بالعديد من الأسماء ، بما في ذلك أطلس ، أو أتلانتس ، أو أتلانتس ، وهذه القارة قارة أسطورية ، ووجودها مجرد فرضية ، لأنه لا توجد حاسمة. يمكن أن تثبت الأدلة ذلك.
تم ذكر جزيرة فانتوم في العديد من الروايات ، أشهرها أفلاطون وتيموس ، ووفقًا للتقارير الواردة في الجزيرة ، أصبحت الجزيرة منتجًا ومنتجًا خيالًا علميًا متعلقًا بالجزيرة. مصدر الإلهام.
موقع أتلانتس هناك شائعات مختلفة حول موقع أتلانتس ، لأن بعض صور الأقمار الصناعية لجنوب إسبانيا تظهر أن المنطقة تلبي المواصفات المثالية التي ذكرها أفلاطون في روايته.
تقع الجزيرة في جنوب إسبانيا ، وقد دمرها فيضان كبير قبل حوالي 800 أو 500 سنة ، والتي ضربتها مقاطعة كولومبيا البريطانية. وهذا يدل على أن هذا قد يكون سبب طوفان النبي نوح عليه السلام.
وصف أفلاطون المدينة الفاضلة بأنها مدينة ، ومبانيها مستديرة ، ومبنية من الماء والطين ، والجزر المذكورة في كتاب أفلاطون لها اختلافات كثيرة في الحجم.

أظهرت الدراسات أنه قد يكون هناك اختلاف في الحجم بين أتلانتس والجزر الألمانية ، أي أن معيار أفلاطون الزمني أكبر بنسبة 20 ٪ من المعيار الحالي ، ويشتبه الناس في سبب غرق الجزيرة.
يقال أن هذا كان زلزالًا مدمرًا ، ولكن وفقًا لوصف أفلاطون ، شككت الغالبية العظمى من الناس في هذه الفكرة بسبب المساحة الكبيرة للقارة ، وهذا التفسير (إذا حدث) يجب أن يؤثر على المنطقة المحيطة. البر الرئيسى.
دليل على وجود أتلانتس تظهر بعض الدراسات والصور الفوتوغرافية للمحيط أن أتلانتس موجود في قاع المحيط الأطلسي ، بما في ذلك:
في أعماق المحيط الأطلسي ، تمكن الباحثون من إدارة جدار بطول 120 كيلومترًا ، وشكك الناس فيما إذا كان هذا الجدار من بقايا قارة ضائعة.
شمل مسح كولومبوس الشهير للمحيطات وبحثه على الخرائط رسم جزيرة كبيرة ، اختفت في العصر الحالي ، ويعتقد العلماء أن هذه قد تكون جزيرة أتلانتس.
يعتقد العلماء أن سبب تقسيم تيار الخليج إلى الأمريكتين إلى جزأين هو وجود القارة الأطلسية القديمة ، لأن الفرع من الجزء الأطلسي يبدو أنه يحيط بنقطة معينة على الأرض ، مما يشير إلى وجود هذا النوع من الأشياء في الماضي.
إن عدم القدرة على دخول أعماق المحيط الأطلسي وتأكيد وجوده أو عدم وجوده يرجع إلى ضغط هائل. وذكر المصدر جزيرة أتلانتس ، وتشير المخطوطات القديمة إلى وجود الجزيرة ، ولم تعد الخريطة معروضة.
وصفت أفلاطون يوتوبيا لها. تظهر الخرائط القديمة أن وزيرًا للفرعون ذهب في رحلة بحرية إلى الغرب ليجد مصير هذه المدينة المفقودة.
بالنظر إلى خريطة قديمة من خريطة سلطان الإمبراطورية العثمانية ، تُظهر أن هناك جزيرة في منطقة البحر الأحمر ، غير موجودة حاليًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أمنحتب الثالث

طرق التجارة الأفريقية القديمة

ملابس مصر القديمة