ما هي أكبر مدينة في العالم من حيث المساحة؟




ما هي أكبر مدينة في العالم من حيث المساحة؟
من حيث المساحة ، ولاية نيويورك ، أكبر مدينة في العالم ، هي أكبر مدينة خارج القارة الآسيوية ، وتغطي أرضها أكبر مساحة من بين مدن أخرى في العالم. وقد تفرعت مدينة نيويورك إلى لونغ آيلاند ، وادي هدسون ، كونيتيكت ونيوجيرسي.
تقع المدينة على خط عرض 40.71 شمالاً وخط طول 74.01 و 57 متراً فوق سطح البحر ، ويوجد مطاران هما مطار جون إف كينيدي الدولي ومطار لاغوارديا.
جغرافية مدينة نيويورك
 تهيمن البيئة الطبيعية الجبلية على مدينة نيويورك لأنها جزء من نظام جبل أفراتشي ، الذي يمتد بين فيرمونت ونيو هامبشير وجنوب كندا ، ويغطي معظم هضبة أليغني معظم الجزء الجنوبي من مدينة نيويورك تغطي جبال آديرونداك وجبال كاتسكيل أيضًا الثلث الشرقي من الولاية ، لأن جبال آديرونداك الضخمة هي الشكل الرئيسي للمدينة ، ومن بين هذه الغابات الكثيفة ، يبلغ أعلى ارتفاع 5344 قدمًا. .

تغطي جبال آديرونداك وجبال كاتسكيل أيضًا الثلث الشرقي من الولاية ، لأن جبال آديرونداك الضخمة هي الشكل الرئيسي للمدينة ، ومن بين هذه الغابات الكثيفة ، يبلغ أعلى ارتفاع 5344 قدمًا. النقطة هي ما شيشان.
لذلك ، فإن هذا العمر البالغ من العمر 37 عامًا أعلى من متوسط ​​عمر المدينة ، مع 1.1 امرأة فقط للذكور ، مما يدل على أن نسبة الذكور إلى الإناث في المدينة موزعة بالتساوي تقريبًا.
الأحياء في مدينة نيويورك
 تتكون مدينة نيويورك من خمسة أحياء: مانهاتن وجزيرة ستاتن وبروكلين وكوينز ، وهي مكونات جغرافية في لونغ آيلاند ؛ ترتبط مقاطعة برونكس بالولايات المتحدة القارية ، وترتبط هذه الجزر بالجسور والأنفاق والسفن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أمنحتب الثالث

طرق التجارة الأفريقية القديمة

ملابس مصر القديمة