ما هي أكبر عاصمة في العالم؟




ما هي أكبر عاصمة في العالم؟
طوكيو هي عاصمة اليابان ، وطوكيو هي عاصمة اليابان ، وهي أكبر عاصمة في العالم من حيث المساحة ، وتبلغ مساحتها 6،993 كيلومتر مربع ، ويبلغ عدد سكان طوكيو الكبرى حوالي 38 مليون نسمة ، منهم 13.6 مليون من سكان الحضر.
من حيث عدد السكان ، تعد اليابان ثالث أكبر عاصمة في العالم. النمو السكاني في اليابان بطيء ، مما أثر على التركيبة السكانية في اليابان. حيث يمثل السكان المسنون الحاليون ربع سكانها
تاريخ طوكيو كانت طوكيو ، المعروفة سابقًا باسم مدينة إيدو ، قرية صيد منذ العصور القديمة ، وهي منطقة ذات كثافة سكانية عالية ، ولم تصبح مدينة إيدو مدينة توكوغاوا شوغونات عام 1868 حتى تطورت مدينة إيدو لتصبح مدينة ، وتم تغيير اسم المدينة. بالنسبة لطوكيو ، هذه هي طوكيو متروبوليتان وأكبر مدينة في اليابان في هذا القرن. السابع عشر
يبلغ عدد سكانها أكثر من مليون نسمة في نهاية القرن التاسع عشر ، تعتبر طوكيو المركز السياسي والاقتصادي والثقافي لليابان ، وواحدة من أكثر المدن كثافة سكانية في القرن العشرين.
اقتصاد طوكيو
 طوكيو هي مركز صناعي مهم في اليابان ، تتميز بالصناعات الخفيفة. تمامًا مثل طباعة الكتب وإنتاج المعدات الإلكترونية ، فهي المركز الإداري والمالي لليابان ؛ نظرًا لأن جميع الشركات عبر الفروع عادةً ما يكون لها مكاتب كبيرة في طوكيو ، فهي أيضًا موقع لبورصة طوكيو تأثرت طوكيو بالازدهار الاقتصادي الياباني في الثمانينيات ، وفي ذلك الوقت ، أصبحت اليابان مركزًا ماليًا عالميًا تنافس مع أوروبا والولايات المتحدة ، وأدى تنميتها الاقتصادية إلى زيادات كبيرة في أسعار الأراضي والين.
قبل الاستقرار الاقتصادي في أوائل التسعينات و 1999 ، منذ نهاية الحرب العالمية الثانية ، عانت اليابان من ركود طويل الأمد وعادت إلى الرخاء الاقتصادي.
طوكيو ترافيل
 هناك العديد من الخدمات في طوكيو التي يمكن أن تساعد السياح ، بما في ذلك منظمة السياحة الوطنية اليابانية ، لأن السفر في طوكيو آمن ومريح ورخيص ، مثل مترو الأنفاق والقطارات واسعة النطاق.
هناك أيضًا العديد من العلامات باللغة الإنجليزية ، كما يتم توفير خرائط مترو الأنفاق والقطارات باللغة الإنجليزية ، مما يعزز تبادل السياح الأجانب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أمنحتب الثالث

طرق التجارة الأفريقية القديمة

ملابس مصر القديمة