أمينة خليل وخطيبها الجريء في المنتجع


أمينة خليل وخطيبها الجريء في المنتجع جعلها تنتقد الممثلة أمينة خليل (أمينة خليل) وخطيبها المهندس عمر طه (عمر طه) مع خطيبها على الساحل الشمالي ، وفي كاتب السيناريو تامر حبيب (تامر حبيب). مصحوبة بأحدث الصور.

وظهرت أمينة خليل وخطيبها في أحدث إطلالاتها بملابس السباحة ، بإطلالة ملفتة للنظر مثل البكيني ، وفتحتا "كاش مايو" من جهة واحتضنتا تامر حبيب.

تفاعل الجمهور مع أحدث صور أمينة خليل ، فظن البعض أن تعرضها كاشفة ولم يعتاد أن تبدو هكذا ، ودافع عنها جمهورها بقولها: ولأنها كانت ترتدي لباس البحر ، كان مظهرها طبيعيًا ولم يكن هناك سبب للشعور بالحرج ، بينما ركز آخرون على وسامة الخطيب ، مشيرين إلى أن ابتسامته المشرقة كانت مغرية.

في شهر يوليو الماضي ، خطبت أمينة خليل (أمينة خليل) لعمر طه (عمر طه) مرتين ، وكان هذا تجمعًا عائليًا في عائلتها ، حيث كانت المرة الثانية في كوريا الشمالية. الساحل برفقة الأصدقاء المقربين. في ذلك الوقت ، نشر مصفف الشعر كيمي صورتين للعروسين من الاحتفال.

عندما أعلن خطوبة أمينة خليل ، بدأ في متابعة خطيبته عمر طه لمعرفة المزيد عنه لكشف ما يلي: كشاب رجل أعمال مصري يعمل مهندسًا معماريًا ، وبدأت علاقته بالنجوم المصريين صداقة تطورت فيما بعد إلى قصة حب وعمقت رسميًا هذا الارتباط. عندما يستعد الاثنان للزفاف في أوائل العام المقبل.

وتربط مبشرة أمينة خليل صداقة عميقة بالفنان عمرو دياب الذي التقى سابقا بالعديد من الأصدقاء المشتركين خلال رحلتهم الصيفية. يحب عمر طه الصيد والبط البري لأنه يحب الحياة البحرية والسفر بشكل عام.

ومن ناحية العمل عرضت أمينة خليل أحدث مسلسل لها "ليه لا" على منصة "شاهد" وحققت نجاحا كبيرا ، كما شارك نجوم مثل هالة صدقي وهاني عادل ومريم خشت ومحمد الشرنوبي وغيرهم. بطولة عمل.

ومن المتوقع أيضا أن يتم عرض فيلم "توأمي" هذا الشهر ، ومنهم أمينة خليل والفنان حسن الرداد والفنانة التونسية عائشة بن أحمد ( عائشة بن أحمد) شارك في البطولة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أمنحتب الثالث

طرق التجارة الأفريقية القديمة

ملابس مصر القديمة